الحرب على غزة: قصف واشتباكات بمناطق متفرّقة ومقتل 3 جنود إسرائيليين شماليّ القطاع

تصاعدت وتيرة المعارك في مناطق متفرقة بالقطاع، بينما شهدت محاور التوغل في رفح ووسط وشمال القطاع اشتباكات ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، ما أوقع مزيدا من القتلى والجرحى في صفوف جنوده.

الحرب على غزة: قصف واشتباكات بمناطق متفرّقة ومقتل 3 جنود إسرائيليين شماليّ القطاع

(Getty Images)

ارتكب جيش الاحتلال 6 مجازر في غزة وصل منها 62 شهيدا و138 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة إلى 35,709 شهداء و79,990 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، مقتل 3 جنود بمعارك اندلعت مع فصائل فلسطينية، شماليّ قطاع غزة، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى القتلى، فقد أُصيب ضابط واثنان من الجنود بجراح خطيرة، خلال المعارك ذاتها؛ لتصل بذلك حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 634 قتيلا.

وكثّف الاحتلال هجماته الجوية والبرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ229، وسط اشتباكات ضارية في مخيم جباليا ورفح، وتصاعدت وتيرة المعارك في مناطق متفرقة بالقطاع، بينما شهدت محاور التوغل في رفح ووسط وشمال القطاع اشتباكات ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي، ما أوقع مزيدا من القتلى والجرحى في صفوف جنوده.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياح رفح جنوب القطاع والسيطرة على معبر رفح الحدودي منذ 6 أيار/ مايو الجاري، وكذلك اجتياح جباليا ومخيمها وأجزاء من شمال غزة. ويأتي ذلك، فيما شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات على حي الزيتون وحي تل السلطان غربي مدينة رفح، بينما أطلقت طائرات "الكواد كابتر" النار تجاه سفن ومعدات الصيادين في حسبة رفح ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات